تعد لعبة البلاك جاك من عدة جوانب لعبة إحصائية ، وبفضل ذلك ، من الممكن وضع استراتيجيات مراهنة من شأنها أن تساعد في تحسين عوائدك. ومع ذلك ، يجب التأكد من استخدام الإستراتيجية الصحيحة للعبة التي تلعبها. لا يمكنك استخدام إستراتيجية تم تطويرها للعبة على الجسر عند لعب لعبة مع ستة طوابق.

يتم لعب معظم ألعاب البلاك جاك عبر الإنترنت في ست مباريات. سوف نقدم هنا إستراتيجية تتكيف مع هذه الألعاب. بما أن ألعاب البلاك جاك عبر الإنترنت تمزج بين كل لعبة ، فإن هذه الإستراتيجية لا تأخذ بعين الاعتبار ما حدث من قبل.

هذه الاستراتيجية الأساسية موضحة بشكل أفضل في جدول. يوضح الجدول أدناه أفضل مسار بناءً على بطاقات الافتتاح. فإنه يدفع لطباعة الجدول والاحتفاظ بها بجانبك أثناء اللعبة. ومع ذلك ، ليس من الصعب حفظها ، وسرعان ما ستجد أنك تعرف الأساسيات عن ظهر قلب.

كما هو الحال مع أي إستراتيجية للمقامرة عبر الإنترنت ، فهي ليست مضمونة. ولكن إذا اتبعت ذلك عن كثب ، فيجب أن تزيد من إنتاجك. لعبة البلاك جاك هي واحدة من الأسباب التي تجعل لعبة البلاك جاك شائعة للغاية لأن اللاعبين يمكنهم زيادة أرباحهم بشكل ملحوظ من خلال استراتيجيات حذرة.

مفتاح:

ق = الوقوف.
ح = تطرق.
أي = مزدوج (إذا لم يكن مسموحًا ، اضغط).
س = مزدوج (إذا كان غير مسموح به ، ثم ابق في وضع مستقيم).

قد يبدو هذا الجدول شاقًا في البداية ، ولكن من السهل جدًا اتباعه. ابحث عن بطاقة البائع المفتوحة في الصف العلوي ، ثم ابحث عن ورقتين في العمود الأول. ثم اتبع الخطوات الموصى بها عند تقاطع الاثنين.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لمساعدتك في هذه الإستراتيجية.

منقسم

ارسالا ساحقا يجب أن تكون دائما مشتركة. على الرغم من أنك تحصل غالبًا على بطاقة واحدة فقط لكل جهة ، إلا أن 11 نقطة هي بداية جيدة. التقسيم هو فكرة جيدة. وبالمثل ، يجب عليك دائمًا فصل زوج من 8.

تأمين

في البداية ، يبدو التأمين فكرة جيدة ، لكن الكثيرين سيقولون إنه لا ينبغي أبداً استخدامه ، لأنه مربح رياضياً على المدى الطويل لفقدان الحصة الأولية بدلاً من أن يحمي من لعبة ورق.

انخفاض مضاعف

غالبًا ما تكون القدرة على مضاعفة توزيع الورق وسيلة رائعة لتقليص حافة المنزل في لعبة البلاك جاك. مضاعفة رهانك على يد قوية سيمنحك الأفضل ويمكنك تغيير القيم لصالحك. بشكل عام ، يجب عليك دائمًا مضاعفة الرقم 11 ما لم تكن ضد Ace. يجب عليك أيضًا ضرب الرقم 10 ، ما لم يكن لدى الوكيل كشط أو 10. يجب عليك ضرب 9 إذا عرض الموزع 3 أو 4 أو 5 أو 6.

في بعض الجداول الاستراتيجية ، يقتصر استخدام خيار “تراجع مزدوج” على 9 و 10 و 11. ومع ذلك ، هناك عدد من المواقف الصعبة التي يوصى بمضاعفتها. إذا لم تتمكن من المضاعفة ، فيجب عليك النقر – باستثناء أفضل الحالات الأربعة: إذا كان اللاعب ضعيفًا وكان لدى التاجر 3 أو 4 أو 5 أو 6.