وفيما يلي بعض الاستراتيجيات وأنواع البلاك جاك المدرجة

مهمةكما ذكرنا سابقاً ، ليس كل ألعاب البلاك جاك خياراً للتخلي عنها ، لكن عرضهم طريقة رائعة لتجنب حالة سيئة عندما لا يكون الضرب أو الوقوف أفضل. هذه الحالات ليست شائعة جدا ، ولكن عندما تحدث ، فإن القدرة على استرداد نصف رهانك ممتاز. الاستراتيجية الوحيدة التي يوصى باستخدام الاستسلام بها في جدول الاستراتيجية أعلاه هي إذا كان لديك الصعب 15 ولدى الموزع 10 أو إذا كان لديك الصعب 16 وللتاجر 9 أو 10 أو.

الرهانات الجانبية

ستجد العديد من أنواع الرهانات الثانية عند لعب البلاك جاك. بشكل عام ، لا يوصى بها إلا للاعبين الذين يرغبون في المخاطرة. إحصائيًا ، من الصعب جدًا الفوز ، ولكن إذا وضعت مبالغ فقط يمكنك تحمل خسارتها ، فقد تؤدي إلى مكاسب كبيرة. كما هو الحال مع جميع جوانب اللعبة ، يعتمد استخدام الرهانات الثانوية بشكل أساسي على كيفية إدارة رصيدك.

عدد الجسور

عدد الطوابق المستخدمة من قبل اللعبة يؤثر على المنزل بشكل كبير. إذا كنت تلعب مع سطح واحد فقط ، فإن حافة المنزل تبلغ 0.17٪ ، مقارنة بـ 0.66٪ لطابقين ، و 0.60٪ لأربعة جسور ، و 0.64٪ لستة جسور ، و 0.65٪ لثمانية جسور. قد يبدو الفرق صغيرًا ، ولكن كلما قل عدد الطوابق كلما كان ذلك أفضل.

أنواع ماكينات القمار

ضعف التعرض لعبة ورق هي نسخة حديثة من اللعبة يتم فيها الكشف عن أول ورقتين للتاجر. لعبة العوامات حتى تدفع المال واللاعبين يخسرون على العلاقات. لا يمكن للاعبين التخلي عن يدهم.

الإسبانية 21 هي نسخة ذات نهج تنظيمي ليبرالي يسمح للاعبين بمضاعفة وتسليم أي عدد من البطاقات. لعبة البلاك جاك و 21 لاعباً دائماً يفوزون ويدفعون المكافآت. من ناحية أخرى ، لا توجد 10 بطاقات أخرى.

لعبة 21 القرن العوامة أو فيغاس ستايل تعني أنه لا يمكن للاعبين أن يخسروا تلقائياً إذا ما أفلسوا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الدفع في حالة إفلاس الموزع.

مضاعفة هجوم لعبة ورق تزيد من رهان اللاعب بعد رؤية بطاقة التاجر – على عكس الاستسلام

ممتعة للغاية 21 يسمح ما يصل إلى أربعة أقسام. إذا كان هذا ينتج ست بطاقات لما مجموعه 20 ، فإن اللاعب يفوز تلقائيًا بمكاسب 1: 1.

تسمح لعبة عمل لعبة ورق للاعبين بوضع رهانات 2 أو 3 من جهة واحدة. يحصل الموزع على يد واحدة لكل رهان. هذا يسمح أساسا ألعاب متعددة للعب في وقت واحد. مع لعبة ورق على الإنترنت ، هذا أسهل ، مما يسمح بإدارة أفضل للمساحة.

ولدت لعبة البلاك جاك من لعبة أخرى تسمى واحد وعشرون ، والتي لها أصل غير معروف. أول علامة معروفة لهذه اللعبة هي عمل دون كيشوت ، ميغيل دي سرفانتس. في قصة “رينكونتي ه كورتاديلو” يتم استدعاء لاعبين اثنين أو واحد وعشرين غش. يشار إلى كل من قواعد الآس ك 1 أو 11 والحد الأقصى .21

عندما ضربت هذه اللعبة الولايات المتحدة ، عرضت الكازينوهات العلاوات لإثارة الاهتمام. كانت واحدة من هذه المكافآت عبارة عن مكافأة من 10 إلى 1 إذا كانت يد اللاعب تحتوي على بلاط الآس والبلاك جاك بالنسبة للنادي أو المجرف. هذه اليد كانت تسمى “بلاك جاك” ويبدو أن هذا الاسم يلتصق بها.